بمعالج ثماني النواة ما هو افضل هاتف في الفئة المتوسطة

هل ترغب في التعرف على ما هو افضل هاتف في الفئة المتوسطة 2023؟ هل تبحث عن أحدث الجوالات الذكية التي تدعم نظام الأندرويد ويمكن استخدامها في الحصول على الألعاب الشبابية الجديدة أو تطبيقات التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها ومساحاتها؟ فمع زيادة الأسعار خلال الفترة الماضية يصبح الإقبال على الجوالات في الفئة المتوسطة هو الحل المثالي.

وتمكنت العديد من الشركات من إطلاق إصدارات هواتف قوية من بينها جوالات سامسونج الذكية والتي وصلت إلى العالمية بفضل التزام الشركة بالتطوير ومراعاة ذوي الدخل المحدود والفئة المتوسطة التي دائمًا تبحث عن الأسعار التي تناسبها ومواصفات رائعة في آن واحد.

ما هو افضل هاتف في الفئة المتوسطة

استخدامك لجوال بمساحة تخزين عالية هو خيار رائع إذا كنت تريد الاحتفاظ بأنواع عديدة من الملفات فإذن ما هو افضل هاتف في الفئة المتوسطة 2023؟ ففي الواقع نجحت شركة سامسونج في إطلاق Samsung Galaxy A52s 5G المصنف على أنه من الفئة المتوسطة ودعت إلى شرائه من خلال حملات الدعاية العالمية.

ما هو افضل هاتف في الفئة المتوسطة
ما هو افضل هاتف في الفئة المتوسطة

مواصفات Samsung Galaxy A52s 5G

يمتلك الجهاز العديد من المواصفات وعلى الرغم من كونه مصنف على أنه فئة متوسطة إلا أن مواصفاته الداخلية رائعة للغاية، ومن بينها:

  • معالج ثماني النواة ونوعه سناب دراجون.
  • المساحة الداخلية تأتي بإصدارين أحدهما 128 جيجا بايت بينما الثاني 256 جيجا بايت، ويمكنكم الاطلاع على جوالات الفئة المتوسطة في الإمارات.
  • مقاس الشاشة رائع مع التصميم الخارجي، وهو 6.5 بوصة.
  • يعتمد على نظام التشغيل أندرويد 11.
  • البطارية 4500 مللي أمبير ويمكن معرفة مواصفات جلاكسي Galaxy A24 4G.
  • متاح بألوان مختلفة مثل الأسود والأخضر والبنفسجي بالإضافة إلى أن هناك لون أبيض متوفر في الأسواق.

أما عن الكاميرا فهي رباعية من الخلف وبجودة رائعة أيضًا وهي (64، 12، 5، 5) ميجا بيكسل، بينما الكاميرا الأمامية بمساحة 32 ميجا بيكسل، والسماعات الخارجية تدعم الصوت ستيريو كي يوفر لك تجربة مميزة، وإليكم دليل سامسونج جالكسي اس 23 الترا .

سعر Samsung Galaxy A52s 5G

بعد توافر الجهاز الجديد في السوق فقد تم الإعلان عن أسعاره ففي مصر يمكن الحصول عليه بسعر 13500 جنيه للمساحة الأقل والأعلى 15 ألف جنيه، أما في المملكة العربية السعودية فيبدأ السعر من 1300 ريال، أما عن الإمارات فإن سعره يبدأ من 1350 درهم إماراتي.