تابعنا على التليجرام

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي وطريقة تغيير كلمة المرور

كم رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي؟ باعتباره متاحاً لجميع المنتسبين إلى المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الملتحقين بأحد الوظائف في ديوان الوزارة، فمن خلال منصة مدرستي يمكن الاستفادة من الخدمات التعليمية التي تقدمها المدارس لأطراف العملية التعليمية من بينهم المعلمين والمعلمين والطلاب الذكور والإناث، وعند التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي يستفاد الجميع من معرفة آلية التسجيل في منصة مدرستي والاستعلام عن خدمات المنصة أيضًا، وسوف نوفر لكم طريقة الدعم الفني في منصة مدرستي 1444.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

خلال الشهور الأخيرة اهتمت وزارة التعليم بتطوير أساليب رقمية لكي تحسن من مستوى العملية التعليمية وتساهم في انتظامها أيضًا كما كان الوضع في السابق، قبل أن يتم انتشار الفيروس المستجد، وقد وفرت منصة مدرستي لتقديم الخدمات التعليمية وتسهيل التواصل بين المعلمين في الفصول وبين الطلاب، وذلك من المنازل دون الحاجة إلى زيارة المدرسة.

وفي حال عدم القدرة على التسجيل في منصة أو الاستفادة من كافة الخدمات، يرجى التواصل مع رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي وهو 320033988 وسوف يتولى الموظفين مهمة الرد والإجابة على جميع الأسئلة الخاصة بالمنصة وتعريفك بآلية تسجيل الدخول بسهولة.

كيف اغير الرقم السري لمنصة مدرستي 1444

وإن كان تواصلك مع الدعم الفني لمنصة مدرستي من أجل تغيير كلمة المرور، فقد تم توضيح ما هي الطريقة الصحيحة للحصول على كلمة مرور جديدة في حال فقدانها، وتتم الطريقة من خلال التالي:

  • الولوج إلى منصة مدرستي التعليمية، وتسجيل الدخول أولًا (https://schools.madrasati.sa/).
  • النقر على تبويب حساب مايكروسوفت من بين الخيارات التي تظهر لك في الصفحة الرئيسية للمنصة.

انقر على خيار تغيير كلمة السر، ومن ثم سيتم البدء في كتابة كلمة المرور الجديد، وبعد التأكد من الاختيار بإعادة كتابتها مرة ثانية يتم النقر على تبويب إرسال، وسوف تتمكن لاحقًا من استخدام كلمة المرور التي اخترتها في المنصة.

ويمكن تسجيل الدخول منصة مدرستي باسم المستخدم وكلمة المرور بالبيانات الخاصة بك، سواء في حال الطلاب وفي حال المعلمين أيضًا لمتابعة شروحات الدروس أو إتاحة رفع الواجبات أو الاطلاع عليها وإعطاء الملاحظات عليها من خلال المعلم.

نظام تذاكر الدعم الفني منصة مدرستي

هناك العديد من الخدمات الإلكترونية المتوفرة من خلال منصة مدرستي التعليمية خلال الفترة الأخيرة، ومن أبرز تلك الخدمات هي إمكانية الحصول على تذكرة إلكترونيًا من أجل التواصل مع الدعم الفني والاستفادة من حل كافة المشكلات التي يمر بها الطلاب وكافة الفئات المستفيدة، على أن يتم استخدام الآلية التالية:

  • الانتقال إلى رابط موقع العودة إلى المدارس الإلكتروني.
  • النقر على تبويب الدعم الفني من قائمة الخدمات الإلكترونية.
  • كتابة البيانات مثل رقم الهوية وكود التحقق.
  • اختر تبويب التالي، ثم يتم اختيار الإدارة التعليمية التابع لها الطالب أو المستفيد.
  • اختيار المدرسة ثم كتابة بيانات التواصل وهي عنوان الريد الإلكتروني ورقم الجوال.
  • يتم في الحال اختيار التصنيفات.

اختيار الخدمة ورفع كافة الوثائق المطلوبة أيضا وبعد التأكد من استيفاء كافة المعلومات يتم النقر على خيار إرسال والذي يعقب كتابة كود التحقق من خلال المنصة.

منصة مدرستي ولي الأمر تسجيل دخول

وعلى أولياء الأمور الراغبين في تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية اتباع ما يلي من خطوات:

  • زيارة منصة مدرستي الإلكترونية.
  • تسجيل دخول ثم اختيار حساب نور.
  • يتم كتابة المعلومات المطلوبة مثل اسم المستخدم وكلمة السر.
  • كتابة كود التحقق، ثم اختيار تسجيل الدخول.
  • بعدها يتم الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للموقع أيضًا.

كيف ادخل منصة مدرستي للمعلم؟

تسمح المنصة بدخول المعلمين والمعلمات في جميع الإدارات التعليمية وذلك عن طريق:

  1. ادخل على توكلنا الذكي أولاً.
  2. اكتب المعلومات المطلوبة في الخانا الفارغة.
  3. ثم انقر على تبويب مايكروسوفت من المنصة الرئيسية نفسها.

ولكن أشارت وزارة التعليم السعودية إلى ضرورة كتابة رقم الجوال والبريد الإلكتروني وتفعيلهم لقبول طلب التسجيل والاستفادة من جميع الأدوات التعليمية المجانية التي قامت بتوفيرها من خلالها، أو عبر رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي عن بُعد.