تابعنا على التليجرام

متى تخفيضات يوم التأسيس السعودية على المنتجات

متى تخفيضات يوم التأسيس السعودية وموعد انتهائه؟ تعددت الأسئلة خلال الفترة الأخيرة عن عروض يوم التأسيس 2022 السعودية بعد أن صدر مرسوم في نهاية شهر يناير الماضي باعتماد الثاني والعشرين من فبراير يوم التأسيس وهو إجازة رسمية وخصوصًا للعاملين في القطاع الحكومي، وتحرص كبرى المراكز التجارية على أن توفر تخفيضات كثيرة على جميع المنتجات التي توفرها للزوار، كما أن العروض تتوفر من خلال المتاجر الإلكترونية أيضًا، وسوف نتعرف على مواعيد التخفيضات في السعودية 2022.

متى تخفيضات يوم التأسيس السعودية

هناك تشكيلة رائعة من التخفيضات على جميع مستلزمات الأسرة في المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة يوم التأسيس السعودي فإن كنت ترغب في شراء أجهزة إلكترونية حديثة مثل الجوالات الذكية، يمكن المبادرة في الحصول عليها في إطار تلك العروض، وهناك خصم على كافة المعدات المنزلية أيضًا.

وقد شاركت دور الأزياء والملابس العصرية في مارثون العروض، لهذا يرغب المستفيدون في معرفة متى تخفيضات يوم التأسيس والتي تختلف من مكان إلى مكان، فهناك أماكن أطلقت عروضها منذ الفترة الراهنة، بينما هناك جهات أخرى أعلنت عن العروض في يوم التأسيس نفسه وتنتهي بنهاية الشهر.

عروض الملابس في يوم التأسيس

متى تخفيضات يوم التأسيس السعودية

أعلنت دار الحبكة التي تقدم الملابس العصرية للرجال عن تقديم خصومات مميزة على الملابس الرجالي، وقد وصلت نسبة الخصم إلى 25% من السعر الأساسي، لافتة إلى أن العروض بدأت بالفعل، ولكنها تنتهي في 23 من الشهر الجاري.

عروض الدورات التدريبية في يوم التأسيس

وقد تم إطلاق عروض وخصومات في يوم التأسيس على الدورات التدريبية من المؤسسات التي تقدم الخدمات التعليمية، سواء للذكور أو الإناث، ومن بينها الدورات التقنية، والدورات الإدارية، ومن بينها:

  • دورات تقنية في برامج مايكروسوفت، وتبدأ مع دخول يوم 13 من الشهر الجاري.
  • بينما الحصول على دورات إدارية من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تبدأ من نفس اليوم وتنتهي أعمال التسجيل في 20 من نفس الشهر.

ويحصل المتدربين على العديد من الامتيازات من بينها الشهادات المعتمدة رسميًا من المؤسسة ويتم إضافتها إلى نظام فارس الإلكتروني أيضًا لتقديمها إلى المؤسسات عند التوظيف.