تابعنا على التليجرام

سعر ايفون اقساط جرير بدون دفعة أولى

ايفون اقساط جرير كانت قديمًا واحدة من أبرز أحلام محبي أجهزة ايفون العالمية، ومع ارتفاع أسعارها قدمت مكتبة جرير خدمة التقسيط لكافة أنواع الجوالات ومن بينها أقساط جرير ايفون 13 وكافة الأنواع الأخرى، وهناك شروط وضوابط من أجل قبول طلب التقسيط، لهذا ينبغي أولًا معرفة ما هي شروط أخذ جوال أقساط من جرير وما هي طريقة تقسيط جرير آيفون 12 برو أو الأنواع الأخرى وقيمة القسط الشهري والدفعة المقدمة.

بكم ايفون اقساط جرير

يلزم قبل أن تحصل على نظام التقسيط من مكتبة جرير ينبغي معرفة ما هو نوع الجوال الأفضل بالنسبة لك والذي يلبي احتياجاتك، فمن أجل الدخول إلى نظام آيفون اقساط جرير حدد نوع الجهاز أولا حيث أن هناك الايفون 13 وهو الإصدار الجديد، وهناك الإصدارات القديمة مثل أقساط جرير ايفون 12 لهذا العام.

ابل ايفون 13 برو ماكس

يمكن الحصول على أبل آيفون 13 برو ماكس من خلال مكتبة جرير وطلبه من خلال فروع المكتبة في المملكة العربية السعودية، ولكن ينبغي تحديد اللون أولا ومساحة التخزين أيضا، حيث أن الجهاز متوفر منه نسخة بحجم ذاكرة داخلية تصل إلى 1 تيرا بايت.

تدعم هذه النسخة من الايفون الجيل الخامس بكل كفاءة، ومتوفر منه اللون الأزرق واللون الذهبي والفضل بالإضافة إلى اللون الجرافيتي، ويمكن الحصول عليه بسعر 7699 ريال سعودي.

بينما النوع الآخر في عروض مكتبة جرير مساحة التخزين به هي فقط 512 جيجا بايت ومتوفر نفس الألوان ونفس دعم الجيل الخامس أيضًا، والجوال متوفر لدى جرير بسعر 6699 ريال سعودي، والنسخة الأقل مساحتها 256 جيجا بايت، بسعر 5399 ريال سعودي شاملة لقيمة الضريبة المضافة، والنسخة الأقل من ذلك هي نسخة تدعم مساحة التخزين 128 جيجا بايت، بسعر 4899 ريال سعودي.

مميزات تقسيط آيفون من جرير

ويمكن شراء الجوالات ومنها ايفون من خلال نظم التقسيط من مكتبة جرير، ومن ضمن مميزات التقسيط أن العميل يحصل على موافقة فورية، وتمويل لشراء الجوالات بقيمة تصل إلى ثلاثين ألف ريال سعودي، ولا تحتاج المكتبة من العملاء تقديم دفعة أولى، ويتم السداد في فترة تصل إلى ثلاث سنوات، ومميزات أخرى يمكن التعرف عليها بعد البدء في الإجراءات الخاصة بنظم التقسيط لكافة الجوالات.

بكم سعر ايفون اقساط جرير
سعر ايفون اقساط جرير بدون دفعة

بكم جوال آيفون ١٣ برو

أشار الموقع الرسمي لمكتبة جرير إلى توفر باقة من العروض الجديدة على ايفون ١٣ اقساط برو ١٢٨ الذي يختلف سعره بالطبع من الكاش عن نظام التقسيط، إذ يبلغ سعر الايفون 13 كاش 4199 ريال سعودي لهذه النسخة، في حين يمكن اقتناؤه بنظام الأقساط على الثلاث سنوات من المكتبة وتكون قيمة القسط 195 ريال فقط.

سعر ايفون ١٣ اقساط برو ١٢٨
ايفون ١٣ اقساط برو ١٢٨

ما هو آخر إصدارات الآيفون

تطلق شركة آبل اخر اصدار ايفون متكامل المواصفات إذ يتمتع بالعديد من الإمكانيات التي تجعل منه منافساً قويا يتفوق على الايفون جميع النسخ التي سبق وأصدرتها الشركة، سواء من ناحية المعالج أو نظام كاميرات برو للهاتف، إضافة إلى كونه بمساحة ذاكرة تخزين 1 تيرا بايت.

ويختلف سعر التسوّق لشراء آيفون 1 تيرا بايت بذاكرة 12 جيجا رام عن أسعار النسخة 128 جيجا بالطبع، ولهذا نتداول مزيد من التفاصيل فور صدور تصريحات رسمية جديدة بهذا الصدد.