تابعنا على التليجرام

ألية تسديد دفعات التمويل الشخصي من سلفة سريعة ٥٠٠٠

قدمت منصة سلفة الإلكترونية حلول التمويل الشخصي للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وأعلنت عن آلية تسديد دفعات التمويل الشخصي من سلفة الجديدة باعتبارها المنصة الإلكترونية الأولى المتخصصة في تقديم حلول التمويل النقدي الفوري في غضون خمسة عشر دقيقة فقط إذا كانت كافة الشروط متوفرة في العملاء، فمن أجل طلب سلفة مالية لا بد أولًا أن يكون المتقدم مواطن سعودي، وسوف نوفر آلية طلب سلفة سريعة ٥٠٠٠ من خلال المنصة وكيف يمكن سداد قيمة الدفعات المطلوبة.

تسديد دفعات التمويل الشخصي من سلفة

يتعين بعد قبول طلب تمويل شخصي من منصة سلفة يمكن سداد قيمة المبلغ المالي الذي حصلت عليه على دفعات شهرية، وفق ما نصت عليه القوانين وطرحته المنصة رسميًا بالتعاون مع البنك المركزي السعودي، ويُطلق على التمويل المقدم من خلال المنصة اسم التمويل الاستهلاكي المصغر، الذي يعتمد على التقنيات الحديثة وهي التقنية المالية التي يشترك بها الذكاء الاصطناعي.

وفيما يخص تسديد دفعات التمويل الشخصي من سلفة فسوف يحصل العملاء المستفيدين على تنبيه من خلال عنوان البريد الإلكتروني المسجل مسبقًا لدى المنصة أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بالموعد المُحدد للسداد، وبالتالي ينبغي البدء في السداد من خلال القنوات التي حددتها المنصة.

طلب تمويل طارئ من منصة سلفة ٥٠٠٠

وهناك ثلاث خطوات ينبغي المرور بها من أجل الحصول على التمويل الطارئ من منصة سلفة الإلكترونية، إذ أن طلب التمويل والموافقة عليه قد لا يستغرق سوى 15 دقيقة فقط، وذلك من خلال الاعتماد على الخطوات التالية:

  • زيارة منصة سلفة الإلكترونية (https://sulfah.com/).
  • النقر على تبويب التمويل، ويتم البدء في إدخال المعلومات المطلوبة.
  • كتابة قيمة التمويل المطلوبة، ورفع الوثائق وإدخال البيانات من أهم الخطوات المتبعة.
  • ثم يليها النقر على تسجيل، وانتظار الموافقة أو الرفض من خلال المنصة.

أشارت منصة سلفة للتمويل إلى أنها تراعي الخصوصية وحماية بيانات العملاء فور التسجيل، سواء في حال القبول أو الرفض للطلبات المرسلة إليها.

كم مبلغ تمويل سلفة الإلكترونية

تعطي المنصة للعملاء الأحقية لطلب تمويل يبدأ من ألف ريال سعودي بحد أدنى، وحددت قيمة الحد الأقصى بمبلغ خمسة آلاف ريال سعودي، ويتم سدادها على دفعات شهرية ويتم تحديد الفوائد بناء على السجل الائتماني للعميل.

متى مواعيد استحقاق التمويل؟

يسدد العميل مبلغ التمويل المستحق على دفعات شهرية متساوية وفق المدة الزمنية التي يحددها عند القيام بطلب تمويل، وتكون بداية موعد السداد من شهر حتى ستة أشهر على أن يكون إصدار الفاتورة المستحقة في يوم 28 من الشهر التالي.

  1. هل منصة سلفه مرخصة؟

    نعم، فهي منصة سعودية مرخصة من قبل البنك المركزي السعودي بتصريح رقم 63/أ ش/202203. لممارسة نشاط التمويل الاستهلاكي المصغر من خلال التقنية المالية.

  2. كيف احصل على عروض سلفة الجديدة والتحديثات؟

    تستطيع عن طريق الاشتراك عبر بريدك الإلكتروني لتلقي العروض الجديدة وتحديثات منصة سلفه.

  3. هل تعطي منصة سلفة تمويل للوافدين؟

    لا. يجب أن تكون سعودي الجنسية للحصول على التمويل الشخصي من سلفه.

  4. كيف أسدد الأقساط الشهرية من دفعات التمويل؟

    تستطيع تسديد القسط الشهري من خلال وسائل دفع إلكترونية ذكية متاحة عبر تطبيق سلفة.

  5. كيف يعمل تمويل شخصي منصة سلفة؟

    تحديد المبلغ الذي تحتاجه عاجلاً.
    تحديد فترة السداد التي تتناسب مع ميزانيتك الشهرية.
    بعد ذلك سيتم تمويلك فوراً بعد اكتمال البيانات المطلوبة.

  6. هل يحتاج الحصول على السلفة تقديم ضمانات؟

    تمويل شخصي منصة سلفة لا يتطلب تقديم ضمانات أو كفيل.

  7. هل بياناتي الشخصية والمالية آمنة على sulfah؟

    نعم، حيث تعمل المنصة (https://sulfah.com/) بتقنيات حديثة ومتقدمة لضمان أمان وسرية بياناتك الشخصية والمالية.

وللحصول على المعلومات الإضافية حول آلية ومنتجات التمويل الشخصي والخدمات المتاحة يمكن التواصل مع فريق دعم العملاء على منصة سلفة أو تطبيقها الذكي، أو عبر صفحتها الرسمية تويتر.