عروض الطيران السعودي يوم التأسيس وكيف الاستعلام

عروض يوم التأسيس للطيران

أصبحت عروض الطيران السعودي يوم التأسيس موضع اهتمام لكل من يرغب في السفر إلى الوجهات الدولية، أو أيضا الانتقال من مدينة إلى مدينة في المملكة العربية السعودية بغرض السياحة، وتمنح الحكومة للموظفين يوم التأسيس إجازة رسمية لهذا تهتم شركات الطيران بإطلاق العديد من العروض من بينها طيران ناس أو طيران اديل خلال الفترة الأخيرة قاموا بتقديم خصومات على وجهات دولية وداخلية.

كما أن الخطوط السعودية تعمل على توفير خصومات مميزة بين الحين والآخر، وتشارك المواطنين والوافدين في المناسبات الوطنية والدينية وتقدم خصم على أسعار التذاكر للانتقال من مدينة الرياض إلى العديد من العواصم والمدن الأوروبية على وجه الخصوص.

ماهي عروض الطيران السعودي يوم التأسيس؟

أعلنت شركة الخطوط السعودية عن تقديم العديد من العروض المميزة للمسافرين، وخصوصًا من مدينة الرياض أو مدينة جدة في يوم التأسيس ومن أبرز الخصومات والعروض:

  • تقدم الشركة عرض السفر من مدينة الرياض إلى زيورخ ذهاب وإياب بسعر 2247 ريال سعودي.
  • في هذا اليوم يمكن الاستمتاع بخصومات أخرى من بينها عروض يوم التأسيس طيران اديل.
  • بينما تبلغ قيمة تذاكر الانتقال من نيويورك إلى الرياض ذهاب وإياب 2872 ريال سعودي.
  • وصلت أسعار التوجه إلى واشنطن من مدينة الرياض إلى 3701 ريال سعودي.
  • توفر الشركة عرض على رحلات الرياض لوس أنجلوس بسعر 5608 ريال سعودي.
  • وعند الدخول إلى رابط موقع شركة الخطوط السعودية يمكن الاستعلام عن المزيد من التفاصيل.

أكو عروض يوم التأسيس للطيران؟

يوجد عروض يوم التأسيس أيضا على أسعار الرحلات من مدينة جدة إلى العديد من المدن والعواصم الأخرى من بينها سعر تذكرة رحلة جدة زيورخ الذهاب والإياب بسعر يبدأ من 2247 ريال سعودي، كما أن أسعار الرحلات المتجهة إلى ميونخ في السعودية تبدأ من 1961 ريال سعودي، بينما رحلات بانكوك تبدأ من مبلغ 2930 ريال سعودي.

وهناك العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة إلى العملاء من يبنها حجز التذاكر إلكترونيًا وسداد قيمة الأسعار، إضافة إلى تقديم عروض على تذاكر عطلة الربيع خلال الفترة القادمة.

كيف تحجز مقاعد الخطوط السعودية؟

تتيح الخطوط السعودية حجز مقاعد رحلات طيران مشغلة عن طريق موقعها الرسمي على النت، أو عبر “تطبيق السعودية” وذلك باتباع خطوات سهلة وهي تحديد وجهة وتواريخ السفر ثم الحجز، كما يمكن معرفة أرخص الرحلات ذهاباً وإياباً اختيار الأنسب منها تزامناً مع طرح عروض الطيران السعودي يوم التأسيس لهذا العام.