كيف تتبع ناقل عن طريق رقم الجوال وآلية الاستعلام

أعلنت شركة ناقل عن تقديم خدمة تتبع ناقل عن طريق رقم الجوال باعتبارها واحدة من الشركات المتخصصة في النقل والشحن في المملكة العربية السعودية، وسهلت على المواطنين عملية الاستعلام عن الشحنات أو الطرود إلكترونيًا دون الحاجة إلى زيارة فروعها، عبر رابط ناقل تتبع الطلب وقد اشتركت مع العديد من الجهات المتخصصة لإطلاق خدماتها مؤخرًا.

ومن أشهر تلك الجهات البريد السعودي الذي يسعى إلى توسيع نطاق خدماته لتشمل العديد من الدول العربية والأجنبية، ويمكن استخدام رقم الجوال الشخصي أو رقم الشحنة في تتبع الشحنات في السعودية عبر الوسائل المتوفرة من خلال الشركة.

تتبع ناقل عن طريق رقم الجوال

وفرت شركة ناقل إمكانية تتبع ناقل عن طريق رقم الجوال الشخصي للعميل والمسجل عند إرسال الطرد، ويمكن من خلال تلك الخدمة معرفة مكان وصول الشحنات أو الطرود وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى رابط شركة ناقل الإلكترونية.
  • ثم اختيار تتبع الشحنة من قائمة الخدمات.
  • على العميل أن يُسجل المعلومات المطلوبة، من بينها رقم جواله الشخصي ورقم الشحنة كما يمكن الاستعلام عن آلية التسجيل في ارامكس كمندوب .
  • النقر على تبويب التأكيد.

وبعد الانتهاء من كتابة المعلومات في خدمة تتبع ناقل برقم الجوال ستظهر لك كافة التفاصيل، كما ستحصل على إشعارات بين الحين والآخر تفيد بمكان وصول الطرد سواء أكان داخلي أو دولي.

تتبع ناقل عن طريق رقم الجوال
تتبع ناقل عن طريق رقم الجوال

رقم تتبع الشحنات شركة ناقل

بينت الشركة أنه يمكن التواصل على الرقم 920020505 من أي مكان داخل المملكة للاستعلام عن مكان وصول الشحنة وذلك خلال ساعات العمل الرسمية والتي تبدأ من التاسعة صباحًا إلى الثانية ظهرًا، والفترة المسائية في شركة ناقل موعدها في الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

كيف اطلع رقم الشحنة ناقل

يمكن التواصل مع عنوان البريد الإلكتروني لشركة ناقل للاستفسار عن رقم الشحنة في حال فقدانه أو الاستعلام عن طريقة تتبع ناقل عن طريق رقم الجوال وذلك من خلال [email protected] أو التواصل مع الرقم المجاني 8002464444 وعند الدخول إلى موقع الشركة تستطيع الحصول على نموذج طلب المساعدة.