من هم شركاء برنامج مكافأة الراجحي وآلية الاستبدال

استفسار من هم شركاء برنامج مكافأة الراجحي بينه البنك إلكترونيًا، ويصنف البرنامج على أنه من أبرز الخدمات التي تُقدم إلى أصحاب البطاقات الائتمانية سارية المفعول من الراجحي، فعند إنفاق ريال سعودي واحد قد تحصل على نقاط تختلف من بطاقة إلى أخرى، ويمكن استبدال نقاط برنامج مكافأة لدى شركاء ومحلات تجارية في المملكة العربية السعودية وخارجها.

وهناك طريقة سريعة لاستبدال النقاط بشكل مباشر داخل المتاجر كما يمكن كسب النقاط عند التقديم على أحد منتجات التمويل التي يوفرها مصرف الراجحي للعملاء وعلى رأسها حلول التمويل الشخصي أو العقاري من خلال استخدام التطبيق الذكي.

من هم شركاء برنامج مكافأة الراجحي

يمكن شراء الكثير من المنتجات عن طريق نقاط مكافأة من بينها الإلكترونيات أو الأجهزة المنزلية، واستبدالها أيضًا للحصول على خدمات السفر والسياحة المختلفة أو شراء الأثاث المنزلي، ويمكن التعرف على من هم شركاء برنامج مكافأة الراجحي من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى رابط البنك الراجحي.
  • الدخول إلى خيار برنامج مكافأة.
  • ثم اختيار شركاء البرنامج من الصفحة الرئيسية.

ستظهر لك قائمة الشركاء الحاليين والتي يتم تجديدها بين الحين والأخر، وبعد التسجيل في برنامج مكافآت الراجحي يمكن المبادرة في الاستبدال لدى مكتبة جرير على سبيل المثال أو نخبة العود وغيرها من المتاجر.

كيف استبدال نقاط مكافأة بشكل مباشر

عند التوجه إلى أحد المتاجر المعتمدة لدى البرنامج قم بتقديم رقم جوال الشخصي للبائعين من أجل السداد من خلال استخدام النقاط وسوف يقوم بالتحقق من الرقم وستحصل في الحال على رسالة نصية تحتوي على قيمة النقاط والرصيد وكود التحقق، وبعدها يتم تقديمه إلى البائعين كي تحصل على الفاتورة بعد نجاح العملية لدى شركاء نقاط الراجحي بالمملكة.

كيف يعمل برنامج مكافأة الراجحي

عند الانضمام والحصول على عضوية برنامج مكافأة من خلال تفعيل حسابك في تطبيق الراجحي مباشر عليك أن تبدأ في خطوات الحصول على النقاط بعد الإنفاق من البطاقة الائتمانية، أو عند استخدام البطاقة مسبقة الدفع، وبعد تجميع عدد معين من النقاط يمكن تحويله واستبداله من خلال الشركاء.