كم باقي على وقت نزول الضمان المطور بالسعودية

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وقت نزول الضمان المطور في حسابات المستفيدين، باعتباره على رأس قائمة برامج الدعم الشهرية في المملكة العربية السعودية، وتُعلن عن موعد نزول الضمان الاجتماعي تويتر أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي بالإضافة إلى الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وهناك أكثر من وسيلة تُمكن المستفيدين من الاستعلام عن موعد الصرف.

فعند تسجيل الدخول إلى بوابة نظام الضمان المطور الإلكترونية يمكن الكشف عن هل تم إيداع الضمان المطور اليوم والشهور القادمة والاستعلام عن الاستحقاق وكافة التفاصيل التي تخص هذا البرنامج.

وقت نزول الضمان المطور

أشارت الوزارة البشرية أن وقت نزول الضمان المطور هو يوم 1 من كل شهر ميلادي، ولكن موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور في شهر رمضان سيكون يوم 2 من شهر أبريل 2023 الموافق ليوم الأحد إذ أن يوم السبت إجازة البنوك في السعودية.

الاستعلام عن موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور

إذا انتهيت من التحقق من أهلية الضمان الاجتماعي المطور يمكن الاستفسار عن موعد نزوله في حسابك البنك وهل سيكون الشهر الجاري أم من الشهر المقبل من خلال اتباع الخطوات التالية:

وقت نزول الضمان المطور بالهجري

موعد نزول راتب الضمان المطور بالتاريخ الهجري هو يوم 11 من شهر رمضان 1444، وبينت الوزارة أنها تسعى إلى تقديم الرواتب لمساندة المواطنين وتمكينهم من تحمل كافة الأعباء ويمكن من خلال بوابة الدعم والحماية الاجتماعية تقديم الطلب للاستفادة من الحصول على الراتب.

الضمان الاجتماعي المطور تسجيل طلب

توجد العديد من البيانات الأساسية التي ينبغي تقديمها من أجل التسجيل في الضمان المطور من بينها رقم الهوية الوطنية لسهولة التحقق من الاستحقاق وأن المواطن من الأسر الأشد فقرًا وحاجة في السعودية بالإضافة إلى رقم الجوال وتاريخ الميلاد ورقم حساب بنكي نشط وبعدها يمكن الاستعلام عن وقت نزول الضمان المطور 1444.