عروض بنده السعودية هذا الأسبوع وخصومات رمضان

عروض بنده السعودية هذا الأسبوع تنافس مجموعة من المتاجر المتخصصة في بيع الإلكترونيات والسلع وكافة المستلزمات اليومية التي تحتاج إليها الأسر في المملكة، فنجد أن داخل المجلة الجديدة يوجد عروض الإلكترونيات في هايبر بنده كما أنه متاح أدوات العناية بالبشرة والشعر سواء للكبار أو الأطفال لمختلف العلامات التجارية في هذا المجال.

ويمكن شراء منتجات الدواجن واللحوم الطازجة والفواكه والخضروات وبمناسبة شهر رمضان المبارك هناك خصومات عديدة على منتجات تحتاج إليها الأسرة بشكل يومي في هذا الشهر، ويتم تحديثها أسبوعيًا.

عروض بنده السعودية هذا الأسبوع

يقدم لك الماركت عروض مقاضي رمضان بأقل الأسعار من بينها عرض على البرتقال المخصص للعصير سواء مصري أو جنوب أفريقي بسعر الكيلو الواحد 1.95 ريال سعودي ومن عروض الأعضاء الحصرية يوجد قشطة طازجة من الصافي بسعر 3.95 ريال سعودي للعبوتين، ويوجد جبنة موزاريلا مبشورة من المراعي بسعر 9.95 ريال سعودي وحبة أخرى هدية، وغيرها المزيد كما يمكن معرفة كم سعر صندوق رمضان بنده.

ويوجد عجينة السمبوسة البلدي الواحد كيلو فقط بسعر 10.95 ريال سعودي، ويوجد أرز مزة بسمتي تاج محل في عروض بنده السعودية هذا الأسبوع العبوة الواحدة بحجم عشرة كيلو جرام سعرها 49.95 ريال سعودي للحبة الواحدة، ويمكن شراء قدر الضغط الألومنيوم من السيف بسعر 99.95 ريال سعودي أو الحليب المجفف أنكور اليومي بلس بحجم العبوة 1.8 كيلو جرام بسعر 35.95 ريال سعودي، وإليكم دليل عروض مقاضي رمضان .

عروض بنده السعودية هذا الأسبوع
عروض بنده السعودية هذا الأسبوع

عروض المجمدات في هايبر بنده

عند شراء دجاج الفروح الذهبي سيكون الحبة الواحدة سعرها 15.95 ريال سعودي، أما الحصول على الكرتون سيكون سعرها 154.95 ريال سعودي، ويمكن شراء آيس كريم كواليتي لتر واحد بسعر 21.95 ريال سعودي، ويوجد نكهات مختارة من الآيس كريم بسعر 14.95 ريال سعودي، ونوفرلك عروض هايبر بنده الأسبوعية .

والبطاطس المقلية من سيارا متاحة في قسم المجمدات عبر مجلة بنده الأسبوعية بسعر 17.95 ريال سعودي إذا كانت العبوة حجمها اثنين كيلو جرام ونصف، والحبة الواحدة من برجر الدجاج بالقسماط من هرفي اثني عشر قطعة سعرها فقط 22.95 ريال سعودي، ودجاج رضوى متوفر بسعر الحبة الواحدة في العروض 18.95 ريال سعودي وعند شراء الكرتون سيكون السعر فقط 178.95 ريال سعودي.