عروض يوم التأسيس 2024 احصل على أفضل الصفقات في متجر اكسترا

عروض يوم التأسيس لعام 2024 أصبحت متوفرة لدى متجر اكسترا في المملكة العربية السعودية على مجموعة متعددة من المنتجات ومن بينها الجوالات الذكية كما يوجد عدد كبير من الأجهزة المنزلية ويستطيع العميل إذا توفرت به الشروط الحصول على المنتجات بنظام التقسيط على أربعة دفعات فقط، ويمكن الاطلاع على مجلة عروض يوم التاسيس من اكسترا عبر الموقع الإلكتروني للشركة كما يمكن الطلب إلكترونيًا بعد تسجيل الدخول.

عروض يوم التأسيس

هناك عروض متنوعة على المنتجات التي يوفرها متجر اكسترا السعودي من بينها عروض يوم التأسيس على التليفزيونات، مثل:

  • يوجد عرض على شاشة سامسونج بحجم 65 بوصة وهي من الأنواع الذكية ويمكن الشراء بعد العروض بسعر 2399 ريال سعودي ويصل الخصم إلى 54%.
  • كما أن هناك شاشة كلاس برو فائق الوضوح وقد أصبح بعد الخصم سعره 1799 ريال سعودي.
  • كما يوجد جهاز تليفزيون ال جي بمقاس 65 بوصة وهو أيضًا من الأنواع الذكية ويمكن شراءه بسعر 2699 ريال سعودي في ضوء عروض يوم التأسيس في السعودية.
عروض يوم التأسيس
عروض يوم التأسيس

عروض اللابتوبات في يوم التأسيس

ويقدم لك المتجر العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمول أو اللاب توب من بينها جهاز أبل ماك بوك بمساحة 256 جيجا بايت وشاشة تصل إلى 13.6 بوصة بسعر 4899 ريال سعودي كما يوجد جهاز اتش بي فكتوس كور أي 7 بسعر 4499 ريال سعودي وذلك للنسخة التي تدعم ذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجا بايت ويمكن التقسيط لمدة ثلاث سنوات ودفع قسط شهري 193 ريال سعودي فقط، كما يمكن زيارة رابط موقع اكسترا الإلكتروني والتعرف على المزيد من التفاصيل عن متى تبدأ عروض يوم التأسيس.

عروض الأجهزة المنزلية يوم التأسيس

وهناك مجموعة متعددة من الأجهزة المنزلية أيضًا المتوفرة في العروض الجديدة لدى اكسترا من بينها غسالات الملابس فهناك عرض على غسالة كلاس برو بحجم سبعة كيلو بسعر 849 ريال سعودي، ويوجد غسالة توشيبا العلوية بحجم 7 كيلو متاح منها اللون الأبيض بسعر 1249 ريال سعودي.

وكذلك هناك ثلاجة كلاس برو بحجم 13.6 قدم يمكن شرائها بسعر 1899 ريال سعودي، أو ثلاجة ال جي باللون الفحمي سعرها داخل العروض 3799 ريال سعودي ويمكن الحصول عليها بنظام التقسيط أيضًا.