احدث موبايلات سامسونج في السعودية وكم اسعارها

دليل احدث موبايلات سامسونج في السعودية تُطلقه منافذ البيع المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية الحديثة من بينها الهواتف، وقد تميزت شركة سامسونج بتقديم العديد من الهواتف التي تدعم تقنية الأندرويد وطرحتها في الأسواق العالمية والعربية ومن بينها المملكة العربية السعودية، ويمكن للمستخدمين الحصول على جوالات سامسونج رخيصة أو عالية في الأسعار وذلك لأن الشركة تقدم أسعار متفاوتة لتلبية رغبات الجميع.

ويمكن الاطلاع على دليل أسعار جوالات سامسونج في جرير والذي يتم تحديثه أولًا بأول ويمكن الشراء من خلال المكتبة إلكترونيًا دون الحاجة إلى زيارة أحد الفروع أو الحصول على تقسيط الجوال بدلًا من شراءه كاش.

احدث موبايلات سامسونج في السعودية

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا هو احدث موبايلات سامسونج في السعودية وسعره يبدأ من 5399 ريال سعودي للنسخة التي تدعم 512 جيجا بايت مساحة داخلية بينما الذاكرة العشوائية 12 جيجا بايت، ويمكن الحصول على قائمة أسعار هواتف سامسونج المُحدثة أولًا بأول من خلال مكتبة جرير.

احدث موبايلات سامسونج في السعودية
احدث موبايلات سامسونج في السعودية

كم أسعار جوالات سامسونج في جرير

عند الانتهاء من معرفة عروض جرير للجوالات نذكر أنه تقدم المكتبة جميع هواتف سامسونج في السعودية للعملاء من كل مكان، كما أنها تسعى إلى توفير كافة الإصدارات بألوانها التي طرحتها بها الشركة في السوق، وعن قائمة الأسعار الجديدة فهي:

  • يبلغ سعر هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 6499 ريال سعودي وهي تشمل قيمة الضريبة المضافة للنسخة التي تدعم مساحة 512 جيجا بايت، والنسخة الأقل وهي 256 جيجا بايت سعرها في مكتبة جرير 5999 ريال سعودي شاملة للضريبة المضافة.
  • توفر لك المكتبة سامسونج جالكسي اس 23 الترا في السعودية بسعر 5399 ريال سعودي.
  • أما سعر سامسونج جالكسي اس 23 الترا بمساحة 256 جيجا بايت فإنه فقط 4899 ريال سعودي وعند شراء سامسونج جالكسي اس 23 سيكون سعره 3499 ريال سعودي شاملة لقيمة الضريبة المضافة، ويمكن الاستفسار عن المزيد من المعلومات التي تخص كم سعر هاتف سامسونج S23 بلس .

وعن الإصدارات التي نزلت إلى السوق خلال الأعوام الماضية، فمنها هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا بسعر يبدأ من 4299 ريال سعودي بينما في حالة شراء سامسونج جالكسي زد فليب 3 فإن سعره يبدأ من 3999 ريال سعودي.