بكم أسعار جوالات أوبو في جرير العروض الأسبوعية

تصنف أسعار جوالات أوبو في جرير على أنها من الفئات المتوسطة فأعلى فئة سعرية متوفرة في الوقت الحالي داخل عروض مكتبة جرير الأسبوعية تصل إلى 2799 ريال سعودي شاملة للضريبة المضافة فعند الرغبة بشراء جوال OPPO الجديد يمكن التواصل مع المكتبة للاستعلام عن آخر الأسعار لجميع الفئات المتاحة والتي قامت شركة أوبو بإطلاقها.

وتقدم لك المكتبة العديد من الخدمات من أشهرها إمكانية تقسيط جوال اوبو جرير بدون كفيل بالتعاون مع شركة كوارا للتمويل، ولكن بعد التحقق من الشروط المطلوبة في العملاء ويمكن تقديم الطلب إلكترونيًا.

أسعار جوالات أوبو في جرير

وفرت مكتبة جرير جوال اوبو رينو 8 برو بسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام بألوان متعددة والسعر لدى المكتبة 2699 ريال سعودي شاملة لقيمة الضريبة المضافة بعد تطبيق خصم 6% في إطار عروض مكتبة جرير لهذا الأسبوع ويمكن شراء اوبو رينو 6 برو بسعة 256 جيجا بايت بسعر 2399 ريال سعودي وخصم 20% ويمكن الاطلاع على تفاصيل أحدث موبايلات أوبو في السوق.

وفي ضوء إطلاق أسعار جوالات أوبو في جرير يمكن الحصول على اوبو رينو 8 بمساحة داخلية 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام باللون الأسود ويدعم الجيل الخامس بسعر 1899 ريال سعودي شاملة للضريبة المضافة، بينما في حال شراء اوبو رينو 7 سيكون السعر 1799 ريال سعودي، ويمكن التعرف على عروض جرير الأسبوعية للجوالات .

أسعار جوالات أوبو في جرير
أسعار جوالات أوبو في جرير

كم سعر OPPO السعودية جرير

وقدمت الشركة اوبو Reno8 T 5Gبمساحة داخلية 256 جيجا بايت ويدعم 8 جيجا بايت ذاكرة عشوائية بسعر 1499 ريال سعودي شاملة للضريبة المضافة، كما أن هناك جوال اوبو رينو 8 تي بمساحة داخلية 256 جيجا بايت و8 جيجا بايت ذاكرة عشوائية شاملة للضريبة المضافة بسعر 1199 ريال سعودي.

ويعتبر جوال اوبو‎‎ ‎A96 من أفضل الأجهزة المتاحة لدى مكتبة جرير في السعودية وسعره يبدأ من 1049 ريال سعودي شاملة للضريبة المضافة، ومتاح منه اللون الأسود، وهذه النسخة تدعم فقط الجيل الرابع كشبكة اتصالات وغيرها المزيد من الهواتف المتاحة في العروض الأسبوعية ويمكن الاطلاع على أسعارها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي.